جورجيا السياحة والاستثمار والاقامة

الاستثمار الناجح جورجيا


لماذا الاقامة والجنسية بجورجيا ؟

إن جمهورية جورجيا الأوروبية تعتبر وجهة للاستثمار والبزنس, بالإضافة إلى إنها وجهة سياحية, فهناك العديد من طرق الاستثمار فى جورجيا تجذب الكثير من محبي الاستثمار وإدارة الأعمال, تعرف من خلال هذا التقرير على تقرير حول الاستثمار في جورجيا تبليسي
بما أن جمهورية جورجيا من المناطق البكر والسياحة بها لازلت تخطو خطواتها الأولى, فلهذا يوجد كثير من عوامل الجذب للاستثمار في جورجيا. إن وقوع جورجيا في منطقة غرب آسيا يعد من احد المعايير الهامة لمؤشرات النجاح الاقتصادي. إن مجرد قيامك بشراء اي عقار في جورجيا حتما سيجعلك من الأثرياء في غضون سنوات بسيطة.
انه الوقت الملائم لشراء سواء قطعة أرض أو منزل أو محل تجاري في هذه الفترة, حيث أن الأسعار تتناسب مع السوق الحالي ولكن السعر سيرتفع في السنوات القادمة وذلك للإقبال الكبير من السائحين وازدهار السياحة بها جنباً إلى جنب مع السياحة الدينية والترفيهية, والدعم الامريكي ودعم الاتحاد الأوروبي للبلاد . وخاصة الاستثمار في جورجيا تبليسي. 
- وقعت جورجيا مع الاتحاد الأوروبي اتفاقية في 2014 وذلك بموجب اتفاقية التجارة الحرة الشاملة. كما انه تم الاتفاق مع دول صناعية كبيرة من سويسرا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والنرويج واليابان على تخفيض الرسوم الجمركية على عدد 3400 سلعة يتم تصديرها من جورجيا إلى هذه الدول. ولا تنسى أن جورجيا عضوه في منظمة التجارة العالمية منذ عام 2000. 
- إن 90% من السلع معفية من الرسوم الجمركية على الواردات بدون وجود قيود حتى على كيات المنتج الواردة إلى داخل البلاد. هذا كله بالإضافة إلى أن فترة التخليص في الجمارك لا تتعدى 15 دقيقة وهو انجاز في حد ذاته. 
- كما يوجد أيضا موقع يعرض سهولة ممارسة الأنشطة و الأعمال واحتلت جورجيا فيه المرتبة الخامسة عشر ويأتي بعدها ليتوانيا وتركيا وبلغاريا. 
- إن تكلفة العمالة هناك غير مرتفعة  هناك بالرغم من وصول نسبة البطالة إلى 15% حيث يبلغ الراتب الشهري حوالي 490 دولار أمريكي. 
- الاقتصاد الحر في جورجيا تبلغ درجته 73 بحيث تحتل المرتبة 22 بين الدول وذلك طبقا لتقارير عام 2015. أن هذا المؤشر يدلل على انخفاض معدلات الفساد.
إن جميع المؤشرات تدل على أن الاستثمار في جورجيا تبليسي هو من الأولويات بالنسبة لك, حيث يوجد إعفاءات جمركية على كثير من المنتجات. كما أن العمالة ليست باهظة الثمن بل أنها في المستوى المقبول. بالإضافة إلى أن الضرائب منخفضة جدا, حيث أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لدعم المستثمرين وتسهيل الإجراءات. كما إنها تخلو من الفساد الإداري, هذا كله بالإضافة العديد من الاتفاقيات مع الدول الأوروبية والمجاورة كل هذا من اجل إنعاش الاقتصاد و الاستثمار في جورجيا تبليسي.
- كما أن جورجيا من الدول الأقل نسبة عالميا من حيث الإصابات بال كوفيد ١٩ وأكثر الدول حيطة من الوباء والمنظومة الصحية المثالية للتعامل مع أي جائحة أو حدث عالمي .
الاتصال هاتف وواتس اب 
995591884190+
995593337713+
ا. محمد ابو فهد

http://www.georgia-investments.com








content://com.android.providers.downloads.documents/document/6931




<script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>
<script>
  (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({
    google_ad_client: "ca-pub-0718079104115105",
    enable_page_level_ads: true
  });
</script>


content://com.android.providers.downloads.documents/document/6931

Comments

Post a Comment